تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

انشاء مدونة بلوجر والربح من أدسنس 2023

طريقة انشاء مدونة بلوجر والربح من أدسنس

انشاء مدونة بلوجر والربح من ادسنس

الحصول على المال عبر الانترنت أمر جيد ولكن يمكن أن نحقق دخل متواضع من خلال العمل الشاق تقدم Blogger استضافة مجانية للمدونات ونماذج سهلة الاستخدام حتى تتمكن من إنشاء موقعك على الويب مع وظائف متكاملة مع شركة جوجل أدسنس هو إعلان للدفع لكل نقرة يدفع فيها مقابل إعلانات Adsense ان ناشر الويب يتقاضى مبلغًا صغيرًا في كل مرة ينقر فيها الزائر على إعلان يوضع على موقع الويب الخاص بك أو موقع المدونة قم بإنشاء مدونتك الخاصة وتمكين أدسنس للحصول على دخل إضافي.


كيفية كسب المال مع جوجل أدسنس على بلوجر

يمكنك البدء في انشاء مدونتك الخاصة والاستعانة ب أدسنس لتزويد فرصة ربحك وأيضا زيادة عدد الزائرين.


نحدد مفهوم المدونة


فيجب عليك ان تختار  موضوع لكسب المال من موقع ويب يجب أن تكون قادرًا على حفظ كلمة المرور تذكر أن المحتوى الحقيقي هو الذي يقوم بجذب كلمة المرور والمحتوى الجيد أسهل في الإنشاء إذا كنت مهتم بالموضوع الذي تكتبه إذا كنت بستانيًا على سبيل المثال ابدأ مدونة للبستنة ، ضع في اعتبارك ثلاثة عوامل عند اتخاذ قرارك النهائي:


نسأل عن عدد المدونات التي يوجد بها المنافسون حول الموضوع نفسه.

عدد إعلانات أدسنس الموجودة ومدى قدرتك على إنشاء موضوع   ثابت يستحق القارئ قراءته بمتعه.

ما هي افضل استراتيجية.

طريقه إنشاء مدونة جذابه تجذب القارئ لقراءتها.

معرفة افضل النصائح للتدوين.

كيفية إنشاء مدونة وكسب المال منها عبر الإنترنت.


إنشاء صورة العلامة التجارية


أولا اختار اسم يكتب تحقق من الاسم الذي اخترته ان يكون موجود على بالوجر وأيضا البريد الإلكتروني وتوتير بعد ذلك قم بفتح حساب للتأكد من الاسم قبل أن يفعله شخص آخر يشتمل عنوان بالوجر على كلمة بالوجر ولكن يقدم بالوجر أيضًا خيار نشر نطاق بدلاً من عنوان بالوجر المجاني الخاص به إذا كان الاسم الذي اخترته موجود ويمكنك دفع التكلفة الشهرية وبعد ذلك قم  بشراء نطاقك إنشاء صورة خاص بك سواء رمزية أو شعار وعليك باستخدامه.


بناء بلوق الخاص بك


نقضى بعض الوقت في البحث وعرض المدونات الناجحة إن موقع Blogger سهل الاستخدام مع الأدوات التي يسهل إضافتها أدخل مميزات مثل المتابعون ان تسمح للأشخاص بمتابعة مدونتك ومعرفتك عند نشرك للمحتوى الجديد يتطلب أدسنس أن تشمل مدونتك على محتوى شرعي حتى لا تستثمر بعد ذلك.


إنشاء محتوى عالي  يقدم معلومات تجذب القارئ


  1. تكتب بقواعد وتكون حروف الهجاء صحيحه.
  2. اكتب رسائل قصيرة وذا قيمه لكى تجعل القراء يستمتعون بالقراءة ويضعونها في خانه المفضلات ثم يعودوا الى استخدام الفكاهة.
  3. فدائما تكون لوحة المفاتيح منشورة لسهوله نسخ محتواها وإرسالها قبل أن تحذف لذلك لا تقل أبدًا أي شيء سلبي.
  4. قم بإنشاء شبكة عبر الإنترنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس اب و فيسبوك و تويتر.
  5. تعرف على جميع محركات البحث وهو فن وصنعة تصميم وكتابة محتوى الويب لمحركات البحث للعثور على مدونتك بسرعة فائقة وكتابة مدوناتك بعبارات لها صله بموضوعك.


نشر الموقع بكثير من الصور


قم بشراء صور او التقاطها ثم تذكر أنه عند النقر بزر الماوس الأيمن قم بحفظ أي صورة من الويب فإنك تسرق إذا تم وضع علامة على هذه الصورة تدل على أنها مجانية للاستخدام إن وكالات انها في متناول الجميع افضل من مصنع التصوير الفوتوغرافي التقليدي أو استئجار مصور على الرغم من أن كلما كانت التكلفة منخفضه فقدت حصرية الصورة وستتلاشى خطر شراء الصور التي تشتريها في مكان آخر يقوم  الأقسام المجانية للوكالات بفحص لمعرفة ما إذا كانت أي من الصور التي تحتاجها.


تحقيق الدخل من مدونتك


قم بالاتصال بلوحة البيانات ثم بعد ذلك قم بالنقر على علامة التبويب تحقيق من الدخل وأكمل المعلومات المطلوبة يراجع أدسنس موقعك بحثًا عن المحتوى القابل للتطبيق بمجرد الموافقة على مدونتك ، يقوم بتشغيل موقعك وتأكد من ذلك.


دراسة قواعد أدسنس ومتابعتها بعناية


عندما تم تعطيل حساب أدسنس دون إنذار لانتهاك قواعده وسياساته لديهم عملية سرقة الحساب ولكن لا يوجد ضمان بأنك ستتم إعادته بمجرد فقدان حسابك في أدسنس لا يمكنك فتح حساب آخر بعد فقدان حسابك.


يرى معظم القراء الإعلان الموجود فى الجزء المرئي من الصفحة


ويكون ذلك موجود على مواقع الويب ضع إعلانًا واحدًا على الأقل حتى يراه القراء دون الحاجة للضغط إلى الأسفل تجنب مشاهدة عدد كبير جدًا من الإعلانات لان بهذا يكون الموقع ممل وموجود به رسائل غير هامة وغير مرغوب فيها.


قم بالإعلان عن موقعك


قم بكتابة تعليق على المدونات وتأكد من أن  لديك شيء بناء وإيجابي لتقوله عن المحتوى في التعليق ولا تطلب منهم زيارة إلي موقعك بعد ذلك قم بكتابة عنوان موقع الويب الخاص بك في توقيع بريدك الإلكتروني وقم بمشاهدة الأصدقاء الذين يرونه.


العمل كل يوم


أضف محتويات فيجب أن تكون عالية الجودة بشكل تام ويفضل ان تكون ثلاثة منشورات عالية الجودة في الأسبوع أفضل من ثلاث منشورات في اليوم وتكون سريعة ولاكن غير مفعله في الأيام التي لا تنشر فيها أعمالًا على الشبكة وتعمل أيضًا على البحث والتعلم.


نصائح وتحذيرات


يحدث تداخل غير صحيح بسبب الكم الهائل من المعلومات المتاحة حول التدوين من أجل المال من خلال الاحتفاظ بدفتر ملاحظات لكتابة الموضوعات التي ترغب في كتابتها وبهذه الطريقة لن تشعر بالضغط لتعلم كل شيء دفعة واحدة ويمكنك الرجوع إلى القائمة كلما كان لديك لحظة للحصول على شيء ما يجب في البداية تحمل الصبر وتذكر أنك لم ترى الدخل الذي تريده في البداية لا تخبر الأصدقاء والعائلة وقم بالنقر على إعلاناتك وتكون هذه النقرات غير صالحة وتؤدي إلى إزالة حساب أدسنس الخاص بك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -