تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

الواتساب الجديد 2024 احدث اصدار ماسنجر برابط مباشر

الواتساب الجديد

واتساب


مرحباً بكم زوار ومحبي وعشاق قناة و مدونة الملك الذهبي
المختصة بتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم التقنية أتمنى أن تكونوا بخير أصدقائي


يعتبر واتساب الملك هو تطبيق الدردشة والرسائل الفورية الأكثر استخدامًا في العالم.
مع أكثر من مليار مستخدم نشط لذلك لا ينبغي أن يفاجأ أحد بأن أصبحت شائعة جدًا.
نحن نتحدث عن التطورات غير الرسمية التي تضيف وظائف ومن مميزات إضافية إلى تطبيق واتساب من التطبيقات المذهلة.
لقد تم تصميمه بشكل استثنائي لمستخدمي الاندرويد في كل مكان في جميع أنحاء العالم.
قام مطور هذا التطبيق بجعله تطبيقًا ولكن هناك العديد من الأشياء المختلفة التي تم تقديمها في هذا التطبيق.
أحدث إصدار تم إنشاؤه بشكل استثنائي للمجتمع هناك أنواع مميزة من الرموز التعبيرية يتميز بالخصوصية والأمان في هذا التحديث.
والتي تأسست على الثقافة لجعل محادثاتهم معبرة ومثيرة للإعجاب للجميع التطبيق هو لنظام الأندرويد القديمة.
ويتم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي وتحميلها بسهولة على هواتف الآيفون من خلال متجر اب ستور يساعد على جلب الثقافة العربية إلى تطبيق الدردشة والمراسلة الفورية الشهير مع الكثير من الرموز التعبيرية.


سيكون أحد تطبيقات المذهلة لقد تم تصميمه بشكل استثنائي لمستخدمي الأندرويد في كل مكان في جميع أنحاء العالم قام مطور هذا التطبيق بجعله تطبيقًا ولكن هناك العديد من الأشياء المختلفة التي تم تقديمها في هذا التطبيق أحدث إصدار تم إصداره بشكل استثنائي للمجتمع العربي هناك أنواع مميزة من المراسلات الفورية بين الأصدقاء بشكل مجاني في هذا التحديث والتي تأسست على الثقافة العربية لجعل محادثاتهم معبرة ومثيرة للإعجاب للجميع التطبيق ومميزاته وعيوبه وبعض خصائصه.


ما هو تطبيق WhatsApp

لقد أصبحت جزءا من حياتنا لأنها تبقي كل واحد منا مرتبطًا بأي مساع في مراسلة الأصدقاء وإجراء المكالمات الصوتية دون فرض أي رسوم إضافية هناك الكثير من عمل محادثات جماعية التي تم إنشاؤها من قبل العديد من وإرسال واستقبال الصور والفيديوهات والملفات لتعطينا المزيد من النقاط البارزة لأننا لا نحصل على العديد من النقاط البارزة في التطبيق الرسمي الإصدارات الجديدة أو القديمة قد يكون التعديل التالي الذي قدمه واتس اب لك جديدًا في أذنيك ولكننا نضمن لك أن المميزات المذهلة التي ستجعلك تختار اختياره على هاتفك اجذب انتباهك بينما نناقش لك مميزات واتساب المفيدة والوصول المجاني للتنزيل.


وتعطي تعديلات WhatsApp المتاحة الضوء بشكل استثنائي ومع ذلك فهي غير قابلة للاستخدام عند مقارنتها بتطبيق المراسلة قد تؤدي تطبيقات التعديل ومنها واتساب بلس الذهبي و واتساب بيزنس و واتساب بلس الأزرق وغيرها وما إلى ذلك إلى إعاقة حمايتك نظرًا لأن الرسائل التي لا يتم تقديمها من خوادم موثوقة من النسخ مثل واتساب قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق واتساب بالضغط على الزر تطبيق واتساب سيعيد الزر توجيهك إلى الموقع حيث يجب عليك اتباع التعليمات بدقة لإكمال العملية هو تطبيق المراسلة الفورية والدردشة الأكثر استخدامًا على مستوى العالم مع أكثر من مليار عميل نشط لذا لا يجب أن يندهش أحد لدرجة أن قد أصبحت مشهورة جدًا نحن نشير إلى التطورات غير الرسمية التي تضيف ميزات ووظائف إضافية إلى التطبيق الأصلي.


رابط تحميل واتس اب على هواتف الأندرويد














رابط تحميل واتساب على هواتف الأيفون


اهم استخدامات الواتس اب

ومع وضع المجتمع العربي في الاعتبار كقاعدة حيث لا تكاد توجد أي اختلافات بين الاثنين ومع ذلك يقدم لنا الرموز التعبيرية بمواضيع الثقافة العربية النموذجية مع الأشخاص الذين يرتدون الجلابيات والأزياء المماثلة بصرف النظر عن هذا الفضول فإنه يأتي أيضًا مع الاستخدامات التالية:

  • تخصيص واجهة المستخدم.
  • تحكم أكبر في خصوصيتنا والقدرة على إخفاء حالتنا على الإنترنت وأحدث وقت للاتصال بنا دون التنازل عن إمكانية رؤية تلك المعلومات حول المستخدمين الآخرين.
  • ردود تلقائية.
  • إمكانية نسخ حالات أصدقائنا.
  • أرسل ما يصل إلى 90 صورة في آن واحد.
  • وظيفة لتنزيل قصص جهات الاتصال لدينا.
  • مواضيع مختلفة للتحميل.

ما المشاكل التي تواجه تطبيق الواتساب

الآن للحصول على تجربة مدهشة في التطبيق الواتس اب لم تكن لديك من قبل أصبح تطبيق واتساب دليلاً على التغيير الذي تم إصداره بواسطة في الهواتف ذات الإصدارات القديمة يهدف مطورو هذا التطبيق إلى تعديله على أنه ولكن مع المميزات الإضافية للمجتمعات العربية قم بتنزيله وتثبيته الآن على جهازك لتجربة وظائفه الاستثنائية تطبيق واتس اب بلس الذهبي وتطبيق واتساب الأزرق وغيرها من النسخ الأخرى.

ميزات واتس اب

ما هو أكثر من وجهة نظر المجتمع مميزات عديدة هو هذا يسمى في تطبيق واتس اب المصنوع من كقاعدة لأنه ليس في أي تباين بين الاثنين بالإضافة إلى ذلك يقدم لنا الرموز التعبيرية مع الموضوع النموذجي للثقافة العربية مع الأفراد في الجلابيات والأزياء المماثلة هناك قدرًا كبيرًا من المميزات المثيرة والمنشطة المضافة أيضا إلى هذا الإصدار بعضها موضح أدناه :

  • تطبيق متاح بشكل مجاني

حاجتنا الأولى أثناء استخدام أي تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي هي الأمان والخصوصية إذا رأيت هذا البديل من يمكنك تنزيل تطبيق واتساب فقد عملوا مثل هذا المبلغ الكبير على الخصوصية وجعلوه كأولوية أولى يمكنك إخفاء حالتك على الإنترنت وأشياء مختلفة أخرى حسب تفضيلاتك.

  • الخصوصية والأمان

الردود التلقائية تمت إضافة هذا العنصر المذهل إلى هذا الإصدار وهو الرد التلقائي تحتاج إلى تغيير بعض الإعدادات لذلك وبعد ذلك يمكنك الذهاب في كل مرة تكون مشغولًا سيرسل إجابة مبرمجة من جانبك بنقرة واحدة.

  • مشاركة الوسائط

يمكنك إرسال ما يصل إلى 90 صورة واحدة تلو الأخرى إلى أي شخص وهو أقل بشكل استثنائي في التطبيق الرسمي.

  • أنظمة التشغيل

نسخ الحالة في بعض الأحيان نرى حالة شخص ما ملهمة ومثيرة على WhatsApp ولكن لا يمكننا تكرارها الآن يمكنك نسخ مكانة أي من رفاقك مع هذا التطبيق.

  • ارسال واستقبال الملفات

تنزيل القصص هذا عنصر مذهل سيحبه كل واحد منكم يمكنك تنزيل حسابات أي من جهات الاتصال الخاصة بك مع هذا التطبيق.

  • حجم التطبيق

الرموز التعبيرية المستوحاة من الثقافة حيث ألهمت الثقافة العربية هذا التطبيق لذا ستحصل هنا على مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية التي ستوصلك بالثقافة العربية شهد هذا النوع من الإبراز من قبل في أي من التطبيقات الحديث.

  • إجراء المكالمات

تحكم أكبر في خصوصيتنا حيث يمكننا إخفاء حالتنا على الإنترنت وأحدث وقت للاتصال بنا دون التضحية بالقدرة على رؤية هذه المعلومات حول المستخدمين الآخرين.

  • اللغات

هناك الكثير من الإضاءات المختلفة بالإضافة إلى أنه سيكون لديك خيار تغيير السمات حسب هواتف الأندرويد والآيفون رغبتك وإجراء التخصيصات الأخرى علاوة على ذلك إنه غير عادي مقارنة بالتطبيقات المعدلة الأخرى لـ تطبيق واتس اب التي ظهرت حتى الآن.


هل لديك هذا واتس اب كيف وجدته أخبرنا برأيك عبر مربع التعليقات أدناه وسنرد عليه في أقرب وقت ممكن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -