تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل افضل ملصقات واتساب الذهبي 2024 الجديدة

تحميل ملصقات واتساب

ملصقات واتساب

ملصقات متنوعة الي تطبيق واتساب الملك هي عبارة عن مجموعة من الملصقات الخاصة و التي تشبه الإيموشن إلى حد ما ، و لكن هذه يمكنك صناعتها بنفسك ومتاح كذلك أن تعيد استعمالها من قبل أي شخص، ولهذا السبب أصبحت مشهورة بشكل كبير في الفترة الماضية، لذلك نقدم لكم اليوم مجموعة من اشهر تطبيقات ملصقات للتعبير عن جميع المشاعر والأفكار بكل سهولة وبشكل طريف جدًا ملصق يعتبر بلا شك أحد أشهر تطبيقات المراسلة على الهاتف المحمول والذي يستخدمه مليارات المستخدمين حول العالم. يتيح تطبيق واتس اب الملك لمستخدميه إرسال الرسائل النصية و الدردشة و مشاركة الرسائل الصوتية و الفيديو و الملصقات و كذلك الصور المتحركة و الرموز التعبيرية مع الأفراد أو المجموعات.


تطبيق ملصقات واتساب 2024 – WAStickerApps‏ افضل تطبيق ملصقات واتساب الملك

لقد قطع ملصقات واتس الملك شوطًا طويلاً من كونه مجرد تطبيق دردشة نصيًا بسيطًا إلى اليوم حيث يدعم العديد من أنواع تنسيقات الملفات الأخرى يعرف تطبيق الدردشة الشهير مدى صعوبة المنافسة اليوم من أجل البقاء، و بالتالي فهو يستمر دائمًا في إضافة الملصقات جديدة لجعل النظام الخاص به جذابًا وممتعًا واحدة من هذه المقدمات الحديثة هي حزمة ملصقات للأفلام و ملصقات مضحك و ملصقات حيوانات بدأت هذه الميزة في الظهور منذ فترة قريبة جدًا، و هي متاحة اليوم لمستخدمي أجهزة أندرويد.


مميزات تطبيق WAStickerApps‏ لملصقات واتس اب الملك

إذا لم يكن أغلب المحادثة ، فإن جزءًا كبيرًا منها على الأقل يحتوي على هذه الملصقات والرموز التعبيرية بالتأكيد يتم استخدام هذه الملصقات بشكل كبير خاصة خلال الأعياد والمناسبات، و ذلك لأن لا أحد يحب الرسائل المعاد توجيهها، و يمكن أن تكون كتابة مثل هذه الرسائل مهمة بالنسبة للبعض.


عملية إرسال الملصقات

لإرسال الملصقات عليك بالنقر على رمز الإيموجي الموجود في مربع الكتابة أسفل واتس اب الملك سوف ترى رمز الملصقات بجانب رمز الموجي و رمز الصور المتحركة قم بالنقر عليها و سوف تظهر قائمة الملصقات، قم بالضغط  على أحد الملصقات و الذي تود استخدامه في الإرسال سواء في شات شخصي أو في المجموعات.


عرض الملصقات التي قمت باستخدامها من قبل

و هذه ميزة متوفرة في الرموز التعبيرية أصلًا ، حيث يوجد قسم خاص لعرض هذه الملصقات والتي قمت باستخدامها في الصفحة الأولى من قائمة الملصقات.


الإضافة إلى قائمة المفضلة

بعيدًا عن هذه الميزة و التي تمكنك من اختيار الرسائل المفضلة من محادثاتك على واتس اب ، توجد قائمة اخرى و هذه متعلقة بالملصقات أيضًا ، قم بالذهاب إلى قائمة الملصقات ثم انقر على رمز النجمة.


عرض الملصقات حسب المشاعر

بجانب الصفحة الخاصة بالملصقات المفضلة هناك صفحة أخرى خاصة بتقديم وترتيب الملصقات حسب المشاعر التي تناسب فئة معينة فمثلا سوف تجد الملصقات السعيدة كلها يضمها فئة واحدة هي قسم السعادة.


إضافة ملصقات واتس اب الذهبي جديدة لمجموعتك

هناك مجموعة واحدة افتراضية موجودة بالضرورة من الملصقات في التطبيق ، لكن بإمكانك دائمًا إضافة المزيد من الملصقات ، عن طريق على رمز إضافة الملصقات ومن ثم اختيار الملصقات التي تعجبك ومن ثم تحميلها.

إضافة الملصقات المستقبلة في المحادثات الخاصة بك

عندما يرسل لك شخص ملصقًا فريدًا من نوعه ، بإمكانك اضافته دائمًا إلى مجموعتك ملصقاتك الخاصة بالنقر عليه ومن ثم النقر على اختيار عرض المزيد من أجل رؤية المجموعة كلها .


عرض الملصقات المثبتة

يمكنك عرض كل الملصقات التي قمت بتثبيتها من قبل من خلال النقر على رمز إضافة الملصقات، ثم قم بالتوجه إلى صفحة الملصقات الخاصة بك.


ترتيب الملصقات

في حال امتلاكك الكثير من الملصقات يمكنك دائمًا إعادة ترتيبها كما يحلو لك للقيام بذلك عليك بالذهاب إلى قائمة الملصقات الخاصة بك، ثم انقر بشكل مطول قليلًا على المجموعة التي تود أن تعيد ترتيبها ثم حركها إلى المكان الذي تريده.


حذف مجموعة الملصقات الخاصة بك

عندما ترغب في التخلص من مجموعة الملصقات التي لديك بالفعل، بإمكانك بسهولة القيام بحذفها عن طريق الدخول إلى قائمة الملصقات الخاصة بك، ثم قم بالنقر على رمز الحذف بجانب المجموعة التي تريد أن تحذفها.


كيفية صناعة ملصق بنفسك على واتساب الذهبي

صناعة ملصق بنفسك على أندرويد :


  1. قم بتنزيل تطبيق اسمه : "صانع الملصقات" موجود على البلاي ستور على أندرويد.
  2. بعدها قم بالنقر فوق مربع : "إنشاء حزمة ملصقات جديدة".
  3. قم بتسمية حزمة الملصقات الجديدة وأضف اسم مؤلف للحزمة.
  4. سوف ترى 30 قطعة في الشاشة التالية انقر فوق أي قطعة من هذه القطع ثم بعدها يمكنك النقر فوق التقاط صورة أو فوق فتح المعرض أو يمكنك كذلك تحديد ملف لتحديد الصور.
  5. تسمح لك الخطوات التالية التي سنوردها بقص الصورة إلى شكل. يمكنك تحديد أي واحد من فري هاند لرسم أي شكل يدويًا واقتصاص الملصق أو من مربع القص أو بالقيام بقص الدائرة.
  6. بمجرد الانتهاء من عملية القص انقر فوق اختيار نعم ، ثم حفظ الملصق.
  7. بمجرد إضافة ثلاثة ملصقات مختارة يمكنك بعد ذلك النقر فوق إضافة إلى واتساب.
  8. افتح واتساب انقر فوق رمز الموجي ثم رمز الملصقات في الأسفل.
  9. لحذف أي حزمة ملصقات انقر فوق الحزمة ثم أيقونة ثلاث نقاط في أعلى اليمين ثم قم بالحذف.


تحميل تطبيق ملصقات واتس اب الملك الذهبي احدث اصدار من جوجل بلاي.


  • افتح تطبيق واتساب.
  • اذهب إلى نافذة الدردشة.
  • اضغط على المربع الخاص بالموجي في شريط كتابة النص.
  • داخل هذه العلامة، اضغط على أيقونة الملصق في الأسفل يمكنك رؤيتها موضوعة بجانب أيقونات الموجي و أيقونات الصور المتحركة.
  • بمجرد الوصول إلى هذا المربع، قم بالنقر فوق رمز علامة الجمع (+) في الزاوية اليمنى.
  • من هناك يمكنك تنزيل جميع حزم الملصقات من خلال النقر على زر السهم لأسفل على الجانب الأيمن من كل حزمة تعرض كل حزمة من هذه الحزم بعض الملصقات المضمنة فيها و الحجم الذي ستتخذه على هاتفك عادةً ما تشغل الحزمة مساحة تتراوح ما بين من 200 إلى 300 كيلو بايت في المتوسط بمجرد تنزيلها  يتحول السهم المشير لأسفل إلى علامة خاصة بالملصقات.
  • ارجع بعد ذلك إلى قسم الملصقات، و سوف تتمكن من رؤية الحزمة الجديدة إلى جانب الملصقات المستخدمة من قبل و الملصقات المفضلة و الملصقات ذات السمات بالإضافة إلى الحزم الجديدة اضغط على أي ملصق فيهم و سوف سيتم إرساله إلى الشخص في نافذة الدردشة.


تحميل ملصقات واتساب


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -