تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل تيك توك TikTok أحدث إصدار للأندرويد برابط مباشر 2024

تحميل تيك توك TikTok أحدث إصدار للأندرويد برابط مباشر

تيك توك


قد يكون تطبيق تيك توك وهو عبارة عن منصة لمشاركة الفيديو أسرع تطبيق وسائط اجتماعية نموًا في العالم إنها أيضًا في رأينا من بين الأكثر إرباكًا في العالم لكننا حصلنا عليك على الرغم من أن مستخدميه ينحرفون عن 24 عامًا وأصغر، إلا أن المشاهير  يدخلون في هذا الاتجاه مع تدفق ملايين الأطفال على التطبيق ، تتضمن اهتمامات الوالدين لغة صريحة في المجموعات الموسيقية وبيئة يحتمل أن تكون سامة تسمح بالتعليقات السلبية وغير اللائقة لدينا دليل الخصوصية الخاص بك أدناه.


ما هو تيك توك في العالم

وفقًا لموقع الشركة الأم Byte Dance على الويب إنها إحدى أولى الشركات التي تطرح أول منتجات الجوال التي تعمل بتقنية تعلُم الآلة علاوة على ذلك تم تأسيسها في محاولة لدمج قوة الذكاء الاصطناعي مع نمو الإنترنت عبر الهاتف المحمول لإحداث ثورة في طريقة استهلاك الناس وتلقي المعلومات بشكل أساسي من خلال استخدامه لأنواع مختلفة من الذكاء الاصطناعي مثل استخدام التعرف على الوجه لمرشحاته وملء خلاصة المرء بتوصيات مخصصة للغاية، فإن التطبيق قادر على تزويد مستخدميه بما يريدونه بالضبط ولا شيء لا يريدونه.

شارك جيمي فاللون ملك مقاطع الفيديو الفيروسية في وقت متأخر من الليل في إجراء تيك توك من خلال إطلاق تحديه الخاص داخل التطبيق المسمى للمشاركة تم تكليف مستخدمي تيك توك بإنشاء شورتات فيديو خاصة بهم للتدحرج على الأرض مثل tumbleweed حيث يتم تشغيل الموسيقى ذات الطابع الغربي في الخلفية سواء حصل على النتائج التي أرادها فاللون أم لا، فقد أدى إلى ارتفاع إيجابي للتطبيق.

من يستخدم تيك توك

يبلغ عمر مستخدمي تيك توك بالجملة 24 عامًا وأصغر لكن ليس فقط أطفالك وأصدقائهم هم الذين يدخلون في ظاهرة تيك توك المشاهير أيضا مثل المضيف Tonight Show Jimmy Fallon على متن السفينة بالكامل في منشور حديث على حساب انستجرام الخاص بـ ويذيرسبون قامت بما سيفعله أي والد جيد طلبت من ابنها ديكون البالغ من العمر 15 عامًا تعليمها عن تيك توك وكتبت الممثلة " ديكون فيلب تحاول أن تعلمني كيفية تيك توك أعتقد أنني قمت بتلوينها يتفضل بتقديم شرح مشابه للذي قدمناه أعلاه، وينتقل إلى تعليم والدته بعض التحركات في النهاية يخبر الكاميرا "هذا محرج للغاية.


من أين جاء تيك توك

اشترت Byte Dance التي يقع مقرها في بكين منصة فيديو صغيرة لمزامنة الشفاه تسمي ميوزيكلي ومقرها في شنغهاي ولها مكاتب في سانتا مونيكا في أغسطس 2018 تم تغيير العلامة التجارية ميوزيكلي لتصبح تيك توك ثم تضاعفت تنزيلات التطبيق في جميع أنحاء العالم.


هل تيك توك هنا للبقاء

المعروف باسم دوين في الصين حيث يتم حظر كل من انستجرام و تويتر و وفيس بوك بالمناسبة نمى تيك توك إلى 400 مليون مستخدم شهري نشط العام الماضي فقط للحفاظ على ذلك في المنظور هذا هو حوالي ثلاثة لكل 10 أشخاص في الشارع، ولكن ليست الصين وحدها هي التي تأخذ علما.

أما بالنسبة لإضافة الأسواق الغربية فإن تيك توك لديها الآن أكثر من نصف مليار مستخدم شهريًا حول العالم ، مع ما يقرب من 80 مليون عملية تنزيل في الولايات المتحدة وإليك مجموعة أخرى من الإحصاءات في النصف الأول من عام 2018 ، كان التطبيق رقم واحد تم تنزيله في متجر تطبيق اي تونز.


تيك توك ينتشر بسرعة من أجل الصالح العام

يحتوي على مميزات ولديه تحديات وعلى الرغم من أن بعض التحديات لا توجد إلا للترفيه فقط ، فإن بعض محتويات المنصة أصبحت منتشرة لسبب وجيه.

و Byte Dance موقع القوائم سلسلة من التحديات في التطبيق التي أثارت الوعي وحتى ولدت التبرعات النقدية للأعمال الخيرية. #إنشاء لسبب ، التي دعت منشئي المحتوى للمساعدة في جمع الأموال لمنظمة افعل شيء و مجتمع أفضل أصدقاء الحيوان و Oceana ، انتهى بها الأمر إلى 2 مليون دولار للتبرع. تم الاعتراف بجهودها في 2019 المشاركة من أجل مؤتمر جيد ، حيث استحوذت تيك توك على جائزة Halo Awards الذهبية لأفضل حملة رقمية.


هل يمكنك الحصول على شهرة على تيك توك

نعم ولكن الاتساق هو المفتاح: أنشئ مقاطع فيديو كافية تجذب متابعيك، وشهرة الإنترنت في متناول يدك. يبلغ عمر تيك توك عامين تقريبًا ولا يوجد لدى قوائم A الخاصة بها ما يلي تقريبًا من أحاسيس يوتيوب ، ولكن أصحاب الحسابات الذين تجاوزوا علامة الملايين من المتابعين بينهم بيبي إريال البالغة من العمر 18 عامًا ، والتي عززت حضورها منذ أن كانت الأولى لتصل إلى 20 مليون متابع على ميوزيكلي، والزعيم لورين غراي، التي تتصدر أكثر من 32 مليون متابع.


ما الذي يجعل تيك توك مختلفًا عن كل تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى

في سن 17 عامًا فقط استضافت جراي عرضها الخاص على سناب شات وتعرفت على وسائل التواصل الاجتماعي في حفل جوائز Teen Choice Awards وجائزة Choice وأصدرت مؤخرًا أغنية لا يمكن ان تفعل ذلك فتاة مشغولة.


هل يمكنك كسب المال على تيك توك

نعم. على الرغم من أنه ليس بنفس الطريقة على سبيل المثال فإن المؤثرين على انستجرام يحققون أرباحًا كبيرة. لتحقيق الربح من تيك توك، يجب على المرء استثمار البث المباشر يمكن للمستخدمين إرفاق بطاقات الائتمان الخاصة بهم وشراء الرموز التعبيرية للبث المباشر المفضل لديهم ، والذين يمكنهم بعد ذلك تحويل مكافآت الرموز التعبيرية هذه إلى نقود.


بصفتي أحد الوالدين ما الذي يجب أن أقلق بشأنه

مزيج من فيني و سناب شات و الكاريوكي تيك توك له أولوية واحدة المرح ولكن مع تدفق ملايين الأطفال على التطبيق هناك مخاوف تتعلق بالخصوصية يجب أن يكون الوالدان على علم بها على وجه التحديد تفتح المجموعات الموسيقية التي تستخدم كلمات أغاني صريحة بيئة محتملة السامة تسمح بالتعليقات السلبية والتعليقات.

أدخل: إعدادات الخصوصية التي تسمح للآباء بإيقاف بعض المستخدمين من التفاعل مع الحساب وحتى حظر التعليقات التي يرونها مسيئة أو غير لائقة أفضل نهج؟ مجرد إبقاء تلك العيون والأذنين مقشرة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -